يني أيوب إيفليري

  • $100,000
Featured للبيع
اسطنبول ، 5 ليفينت
Featured

يني أيوب إيفليري

اسطنبول ، 5 ليفينت
  • $100,000

نظرة عامة

  • مجمع
  • نوع العقار
  • 2
  • غرفة نوم
  • 2
  • الحمامات
  • 65

الوصف

معلومات المشروع
اسم المشروع: YENİ EYÜP EVLERİ
مطور المشروع: AKSÜS YAPI – مجموعة ORTADOĞU

موقع المشروع: EYÜP
مساحة الأرض: 10.700 م 2
منطقة البناء: 70.000 متر مربع
مبنى رقم: 7 بلوكاتالمشروع: سكن
عدد وحدات المشروع: 389 جناح نوع الشقق

المرافق الاجتماعية: مركز لياقة بدنية ، ساونا ، منطقة ألعاب للأطفال ، موقف سيارات ، مقهى ،
مهلة تسليم المشروع: مارس 2022
خطة الدفع: 50٪ دفعة أولى – 12 شهر
خصم تشاش: 12٪
حالة السند: سند الملكية جاهز

  • عنوان اسطنبول ، 5 ليفينت
  • مدينة اسطنبول

نتائج مماثلة

Qent Istinye Porsche Design

لديك فرصة لشراء Qent Istinye 50٪ دفعة أولى 24 شهر تقسيط الموقع والمشروع Qent İstinye هو مشروع خاص للغاية قادر على عرض المساحات الخضراء والبحر معًا على قمم مضيق البوسفور في قلب اسطنبول كموقع. يقع بالقرب من منتزه İstinye و İstinye Marina الذي يتم تشييده حديثًا ، وموقعه في المنطقة المجاورة مباشرة للمستوطنة في ساحل […]

  • $640,000
  • Beds: 3
  • Baths: 2
  • 130

لوتس نيسانتاسي

الساحات والساحات ، العناصر الأساسية للعمارة الحضرية الأوروبية ، لا غنى عنها لحياة المدينة. يوفر فرصة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي في المدينة أثناء الجمع بين أماكن التسوق وتناول الطعام والاسترخاء ، وقد تم إعادة تفسير مفهوم ساحة الفناء بطريقة حديثة في لوتس ووك. تم تصميم المشروع لإنشاء أماكن اجتماعات عامة خارج المساحات المشتركة المخبأة بين المباني […]

  • $816,000
  • Beds: 2
  • Baths: 2
  • 153

Adabuku Evleri Bodrum

تقع منازل Fabay Adabükü في بودروم ، منطقة Adabükü على مساحة 66 ألف متر مربع من الأرض بجانب شاطئ البحر والتي تتمتع بإطلالة رائعة على البحر تندمج بين الطبيعة والبحر. إنه على بعد 10 دقائق من مطار بودروم الدولى وأيضا على بعد 17 دقيقة من وسط مدينة بودروم. يوجد حول المشروع العديد من الأماكن الطبيعية […]

  • $210,000
  • Beds: 2
  • Baths: 2
  • 62

علاء كوناكلاري

يقع فندق A’la Camlica Konaklari في Camlica على الجانب الآسيوي من اسطنبول. تقع على تل جامليجا والتي تعد من أرقى مناطق اسطنبول ، فهي مشهورة بمدينة 360 درجة ومشروع إطلالة على البوسفور يقع في وسط المدينة ، وهو قريب جدًا من مضيق البوسفور ، على بعد 8 دقائق يمكنك بسهولة والوصول بسرعة إلى مواقع مثل […]

  • $638,000
  • Beds: 4
  • Baths: 2
  • 110

Compare listings

قارن
Property Turkey Istanbul
  • Property Turkey Istanbul

Yeni Eyup Evleri

  • $100,000
Featured For Sale
Istanbul, 5 Levent
Featured

Yeni Eyup Evleri

Istanbul, 5 Levent
  • $100,000

Overview

  • Residence
  • Property Type
  • 2
  • Bedrooms
  • 2
  • Bathrooms
  • 65

Description

PROJECT INFORMATION
Project Name : YENİ EYÜP EVLERİ
Project Developer : AKSÜS YAPI – ORTADOĞU GROUP

Project Location : EYÜP
Land Area : 10.700 sqm
Construction Zone : 70.000 sqm
Block of Number : 7 BlocksProject Consept : Residence
Number of Project Units : 389 Suites Type of Flats

Social Facilities : fitness center, sauna, children’s play area, , car park, cafe,
Project Delivery Lead Time : March 2022
Payment Plan : %50 Downpayment – 12 months
Chash Discount : %12
Deed Status : Title Deed is Ready

  • Address Istanbul, 5 Levent
  • City Istanbul

Similar Listings

Featured qent-istinyeilan-kapak

Qent Istinye Porsche Design

You Have Chance To Buy Qent Istinye %50 Down Payment 24 Months Installment Location and the Project Qent İstinye is a very special project which is capable of off ering the green and sea together on the crests of the Bosporus in the heart of Istanbul as a location. Its vicinity to İstinye Park and […]

  • $640,000
  • Beds: 3
  • Baths: 2
  • 130
Featured

Lotus Nisantasi

Courtyards and squares, essential elements of European urban architecture, are indispensable to city life. Offering a chance to relax and socialize in the city while bringing together shopping, dining and relaxing venues, the courtyard concept is reinterpreted in a modern way at Lotus Walk. Designed to create public meeting places out of shared spaces hidden […]

  • $816,000
  • Beds: 2
  • Baths: 2
  • 153
Featured

Adabuku Evleri Bodrum

Fabay Adabükü Homes are located in Bodrum, Adabükü region on a 66 thousand square meters of land by the sea shore which has a magnificent sea view that nature and the sea are merged. It is 10 minutes away from Bodrum International Airport and also 17 minutes away to Bodrum city center. Around the project, […]

  • $210,000
  • Beds: 2
  • Baths: 2
  • 62
Featured

A’la Konaklari

A’la Camlica Konaklari is located in Camlica on the Asian Side of Istanbul . It is located on Çamlıca Hill , which is one of the most decent districts of Istanbul , it is famous with 360 degree city and Bosphorus view Project is Located in the City Center, it is very close to the […]

  • $638,000
  • Beds: 4
  • Baths: 2
  • 110

Compare listings

Compare
Property Turkey Istanbul
  • Property Turkey Istanbul